اعلان 780-90

أخبارالرياضة العالمية | خيارات زيدان لحل معضلة دفاع ريال مدريد أمام خيتافي Zidane

 


ما هي الخيارات التي قد يلجأ إليها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لحل معضلة دفاع الميرنجي في المباراة المقبلة أمام خيتافي بالدوري الإسباني؟.

تم اختبار كل من توني كروس وكريم بنزيما لدى عودتهم لتدريبات ريال مدريد وذلك من خلال تدريبات خفيفة للاعب الوسط الألماني وأكثر كثافة للمهاجم الفرنسي في مران بدا فيه فيديريكو فالفيردي مستعدا وشهد أخبارا سيئة بخصوص المدافع رافاييل فاران.


فلا يزال رافاييل فاران مدافع ريال مدريد معزولا في منزله بعد 10 أيام من إصابته بفيروس كورونا، وأكدت مصادر بالنادي أنه لن يعود الأحد أمام خيتافي بالدوري الإسباني لكرة القدم لتستمر أزمة الغيابات في خط الدفاع.


وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يتطلع لأن يستعيد فاران في ظل المشاكل التي يعاني منها في خط الدفاع، ولكن اللاعب لن يستطيع العودة هذا الأسبوع وسيتسمر في العزل.


ويغيب عن الريال أمام خيتافي كل من سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز للإصابة، بالإضافة إلى ناتشو فيرنانديز والبرازيلي كاسيميرو للإيقاف وذلك بخلاف غياب فاران.


وكانت هناك آمال بأن تأتي نتيجة تحليل فاران لكورونا سلبية ولكن الأنباء غير جيدة، ولن يستطيع المدرب من استعادة فاران حتى يوم الأربعاء أمام قادش على الأقل.


ولا يزال المشهد في الجانب الدفاعي قاتما بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان قبل مواجهة خيتافي يوم الأحد المقبل في الليجا على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريث) ولا يوجد به تحسن.


ولا يمتلك المدرب الفرنسي سوى خيارات قليلة لإيجاد زميل للبرازيلي ميليتاو في هذا الخط.


ومن بين الخيارات المتاحة لزيزو هي توظيف فيرلاند ميندي في مركز المدافع وإشراك مارسيلو بدلا منه في مركز الظهير الأيسر، أو الرهان على أحد اللاعبين الناشئين مثل فيكتور تشوست ليجاور ميليتاو في الدفاع.


ولن يقرر زيدان حتى مران الغد إذا ما كان سيعتمد على كروس أم لا بسبب معاناته من بعض الآلام التي تجعل مشاركته محلا للشكوك. يذكر أن اللاعب شارك في مران اليوم الجمعة على أرضية الملعب مع بقية زملائه منذ البداية ولكنه لم يشارك في المباريات المصغرة بنهاية التدريبات.


وعلى جانب آخر، أكمل بنزيما مران اليوم بشكل جيد وبدا أنه تعافى من الضربة القوية التي تلقاها في القدم في بداية مواجهة ليفربول بدوري الأبطال.


ويحتل الريال وصافة الليجا بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر ومتفوقا بنقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.


اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اسفل المواضيع