اعلان 780-90

أخبار الرياضة العالمية | أوبلاك: أتلتيكو مدريد يتعافى .. والنتائج السيئة ستتغير Atletico Madrid

 

أوبلاك: أتلتيكو مدريد يتعافى.. والنتائج السيئة ستتغير Atletico Madrid

وأوضح حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك أن الفريق واجه "صعوبات في الإصابات" خلال المباريات الماضية لكنه أكد أنه "يتعافى" وأن النتائج "ستتغير"، بينما الفارق بين المتصدرين (67 نقطة) وغريام ريال مدريد (66) وبرشلونة (65)، ترتيب جدول الدوري الإسباني لكرة القدم.


وقال أوبلاك في تصريحات نشرها النادي اليوم الجمعة: "أرى الفريق جيدا، ربما واجهتنا بعض الصعوبات بسبب الإصابات وغابنا عن بعض اللاعبين لكننا نتعافى الآن وأعتقد أننا سندخل المنعطف الأخير من المسابقة بشكل جيد والنتائج التي لم تكن في صالحنا خلال المباريات الماضية ستتغير وسنفوز".


وسجل روكيبلانكوس 16 نقطة من أصل 33 ممكنة في المباريات الأخيرة، ليقلص الفارق بينه وبين ميرينج إلى نقطة واحدة والفريق الكتالوني إلى نقطتين.


وسيوافي ألتي على إيبار يوم الأحد المقبل في مباراة ستشهد ناديا كبيرا حيث يقاتل الأخير للبقاء في الدوري الإسباني، حيث يحتل حاليا المركز الأخير برصيد 23 نقطة ويحتاج إلى أربع نقاط أخرى للبقاء على قيد الحياة.


وحول المواجهة، قال الحارس السلوفيني: "علينا أن نلعب للفوز، نحن بحاجة إلى النقاط الثلاث مثلهم، وأنا على ثقة من أننا سنظهر ذلك على أرض الملعب وسنبذل كل ما في وسعنا للحصول على النقاط الثلاث المهمة".


وانضم كوكي ريسوريكسيون لاعب أتلتيكو مدريد إلى الفريق يوم الخميس بعد مشاركته على هامش المباراة لمدة يومين متتاليين، وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية لدييجو سيميوني لمواجهة إيبار يوم الأحد المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ومن المرجح أن يغيب كيران تريبير وتوماس لومار عن الإصابة.


ولم يشارك الظهير الإنجليزي، الذي اشتكى من آلام أسفل الظهر خلال مواجهة الأحد الماضي مع ريال بيتيس، ولا لاعب الوسط الفرنسي، الذي غاب عن المواجهة الأخيرة بسبب بعض الألم، في التدريبات طوال الأسبوع بنفس إيقاع بقية المجموعة، لذلك هناك شكوك جدية حول مشاركتهم ضد إيبار.


كما لم يتدرب ماريو هيرموسو في المران، وكذلك جواو فيليكس، الذي تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن، ولويس سواريز، الذي تعرض لإصابة عضلية في ربلة الساق اليمنى، لذلك تم استبعادهما من قائمة الفريق لمواجهة الأحد.


خلال فترة الروخيبلانكوس اليوم، ظهر في التشكيل يان أوبلاك، شامي فيرسليكو (إذا تأكد غياب تريبير)، ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، رينان لودي، سول نيجيز، كوكي، هيكتور هيريرا، يانيك كاراسكو، ماركوس يورينتي وأنخيل كوريا.

ويتقدم أتلتيكو بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد وبفارق نقطتين عن برشلونة.


المصدر : Arabia AS


اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اسفل المواضيع